اخبار الفنانين اليوم

اكثر الشخصيات في 2021في جوجل «الترند» 
تقرير السنوي عن الشخصيات اللي تصددرت «الترند» في عام 2021تلك الشخصيات كانت مفاجاه بالنسبه لكتيرين في هذا التقرير: ابرزهم 

بسنت شوقي 

ومن الشخصيات اللي تصدرت اليوم والتي كانت مفاجأه هي الممثله الشابه «بسنت شوقي»زوجه الفنان المصري «محمد فراج»والتي احتلت (الترند)عام 2021عقب حفل قرانها علي «محمدفراج»والتي ظهرت فيه بااطلاتين مختلفتين حضور عدد كبير من الفنانين والنجوم ومنهم الفنان «احمد حلمي»وزوجته الفنانه «مني زكي»والفنان«يوسف الشريف»وعدد كبير من الفنانين والنجوم والمشاهير 




دينا داش 


والتي احتلت المرتبه الثالثه وهي الفنانه وصاحبه الموضه «دينا داش» بعد لاعب الكوره الجنوبي«بيرسي تاو»  والتي مثلت فجأه اخري واحتلت «الترند»مرتين لعام2021 الاولي كانت اثناء عيد ميلاد شقيقها الفنان«احمد داش»وظهرت بجواره في عدت لقطات مبهجه 


المرتبه الثانيه كانت بعد حفل زفافها في منتصف فبراير الماضي وظهرت «داش»بجواره لتحتل الصداره  موقع التواصل الاجتماعي.


 وتحتل «داش»ربع مليون شخص علي قناتها الخاصه علي السوشيال ميديا واكثر من 800الف متابع علي حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي او «الانستقرام»




«وائل الابراشي»




المركز الخامس الاعلامي المصري «وائل الابراشي»بعد لاعب الكوره «عمر مرموش»الذي جاء رابعا 

وتصدر «الابراشي»الترند بعد توقفه عن تقديم البرنامج التلفزيوني في التاسعه مساء علي القناه الاولي المصريه بعد اصابه بفيروس «كرونا»المستجد.

وتصدر الاعلامي المصري «الترند»ومره عقب وفاة الفنانه «دلال عبدالعزيز»الذي اصيبت بتليف في الرئه مثلها عقب الاصابه وهو ماجعله حديث وسائل التواصل الاجتماعي وكذالك جوجل.

«حلا شيحه»





ا


 

احتلت «حلا شيحه» الترند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي في المركز التاسع بعد لاعب كوره القدم لاعب الاسكواش «هشام عاشور»  الذي احتل «الترند»بعد زواجه من الفنانه«نيللي كريم» وجاو جميعا في المركز السادس والسابع والثامن علي التوالي. 

كانت الفنانه المصريه تصدرت «الترند» في العام الماضي في اكثر من موضوع في المره الاولي كان عيد ميلادها في مطلع 2021تصدرت مره ثانيه في عقب تداول صور من عقد قرانها علي الداعيه الاسلامي «معز مسعود» واحتلت المرتبه مره اخري بظهورها بالحجاب مع زوجها «معز» وابنائها. 
احتلت المرتبه في منتصف العام بسبب ازمتها مع صناعه فيلم «مش انا» الذي شاركت بطولته مع الفنان «تامر حسني» واستنكرت وجود بعض المشاهد الرومنسيه التي جمعتها بين «تامر حسني» في «كليب» اغنيه فيلم. 



«محمد فراج»  


جاء «محمد فراج» في المركز العاشر وهو من الشخصيات الاكثر بحثا في «جوجل» واتي ذالك عقب قرانه الرومنسي من الفنانه المصريه «بسنت شوقي» والتي احتلت المرتبه الاولي في الاكثر بحثا بمواقع التواصل الاجتماعي واحتل «فراج» الترند عقب دخوله الحفل وهو يركب دارجه رفقه زوجته وعاد للازهان اغنيه «حاجه غريبه» للعندليب «عبدالحليم حافظ»والفنانه «شاديه». 


«شيريهان» 


 
الفنانه الكبيره «شيريهان» احتلت قائمه جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي العامه للاكثر تداول خلال عام 2021بعد النادي الاهلي ونتيجه الثانويه العامه احتلت المركز الرابع بين الاكثر بحثا .
تصدر «شيريهان»وهو بسببين الاول مشاركتها في اعلان احدي شركات الاتصلات وشركات فودافون في رمضان الماضي، السبب الثاني وهو عودتها المسرحيه مسرحيه «كوكو شانيل»بعد غيابها سنوات طويله علي المسرح. 



«شيرين عبد الوهاب» 


النجمة شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب.. وتؤكد وقوع الطلاق رسميا

فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.

وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب الصحافة وجميع وسائل الإعلام بإحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أى أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الاطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

وتوضح شيرين عبد الوهاب أن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر فى هذا الموضوع، ويأتى أيضا فى إطار إحترامها لجمهورها الذى يساندها دائما فى كل المواقف الصعبة التى تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما.
وتؤكد شيرين عبد الوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنتوى العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لاسعاد الملايين من جمهورها فى الوطن العربى. 







شيريهان /بسنت شوقي/حصاد2021

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اخبار المشاهير netflix

أخبار المشاهير اليوم

اخبار المشاهير اليوم